رسالة مالك المجموعة

” نجاحنا كشركة دولية هو نتيجة مباشرة لقوة مواردنا الموهوبة والمتعددة ، وقدرتنا على تنمية نظرة عملائنا والافكار الجديدة التي تتخذ بشكل يومي بطريقة مثلى حول السلطنة هو الدليل الممكن لتنوعنا في كل مجال الأعمال” .

اسست مجموعة الحوقاني العالمية في عام 1978 بتأسيس مقاولات الدار الخليجية للإنشاءات وقد وسعت تدريجيا شركات تعاونية داخل المجموعة مثل الشرق للمعدات الثقيلة والمقاولات ش.م.م . ، الصادق للمعدات الثقيلة ، الصادق للإنشاءات والخدمات و راحة الأنظار للتجارة وشركة الحورى للكسارات ش.م.م. ومطاعم الحوقاني العالمية ( الأرنب الجائع ) و بلوكات لتأجير المعدات الثقيلة و الفجر العربية ش.م.م. ولا تزال الادارة ملتزمة بتوسيع نطاق المجموعة في المستقبل.

لقد حققت المجموعة مركزها وسمعتها في السوق العماني وذلك بسبب التفاني الصادق الذي يقدمة مالك الشركة والموظفين وتستمر التزاماتهم بتطبيق مستويات عالية في جميع مجالات عمليات المجموعات .

ان نمو مجموعة الحوقاني العالمية تمت بطريقة محكمة وهذا هو المفتاح الرئيسي لنجاح التوسع .

ان مجموعة الحوقاني العالمية تقدر الجهود والثقة التي غرست في عملائها والتي كونت قاعدة النجاح .

المستقبل :

مجموعة تمتلك خبرات واسعة وتاريخا والتي كونت أساسا قويا للانشطة المستقبلية للمجموعة .

المجموعة لديها النية في استكشاف وتنمية قطاعات جديدة في السوق وهي ملتزمة لأن تكون قائدة في مجال الأعمال الانشائية المهنية المتخصصة والتجارة والخدمات الصناعية . وبهذا فأن المجموعة قد زادت من بحثها بشكل مستمر .

المجموعة   نظرة مستقبلية بأن تستمر في الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة وتقديم انظمة جديدة بهدف زيادة الجودة والتنوع في الخدمات المتوفرة لعملائها .